نحن نقدر رأيك ونأمل أن تكون تجربتك في التعامل مع المجلس الثقافي البريطاني مميزة، ولذلك نرحب بتعليقاتك، واقتراحاتك، وأية تفاصيل تتعلق برضاك أو عدم رضاك بشأن تجربتك عند التواصل معنا أو بشأن استخدام أي من منتجاتنا أو خدماتنا.
- نرغب في معرفة ما إذا قام أحد موظفينا بتقديم خدمة استثنائية.
- نحن نستخدم المعلومات التي تصلنا من ملاحظات وشكاوى عملائنا لتحسين خدماتنا ومنتجاتنا.
- نتعامل مع كافة الملاحظات والشكاوى بجدية وحيادية.
- لن نتعامل معك بشكل مختلف لأنك قدمت شكوى.
ونحن نسعى للاستجابة لشكواك بأسرع وقت ممكن، بغض النظر عن الموضوع أو طريقة تواصلك معنا.
كيف تقدم ملاحظة أو شكوى
- تواصل معنا بإرسال رسالة عبر البريد الالكتروني إلى info@tn.britishcouncil.org
- اتصل بنا على300 145 71 261+
- أرسل ملاحظتك أو شكواك عبر البريد العادي إلى العنوان التالي: المجلس الثقافي البريطاني، 87 شارع محمد الخامس، بلفيدير، 1002 تونس.
المعايير
نسعى للإستجابة لملاحظتك أو شكواك خلال ثلاثة أيام عمل.
نسعى للتعامل مع ملاحظتك والرد عليك أو حل الشكوى المقدمة خلال 10 أيام عمل.
سوف نبقيك على إطلاع بالتقدم الحاصل فيما يتعلق بشكواك.