نحن نقدر رأيك ونأمل أن تكون تجربتك في التعامل مع المجلس الثقافي البريطاني مميزة، ولذلك نرحب بتعليقاتك، واقتراحاتك، وأية تفاصيل تتعلق برضاك أو عدم رضاك بشأن تجربتك عند التواصل معنا أو بشأن استخدام أي من منتجاتنا أو خدماتنا.

  • نرغب في معرفة ما إذا قام أحد موظفينا بتقديم خدمة استثنائية.
  • نحن نستخدم المعلومات التي تصلنا من ملاحظات وشكاوى عملائنا لتحسين خدماتنا ومنتجاتنا.
  • نتعامل مع كافة الملاحظات والشكاوى بجدية وحيادية.
  • لن نتعامل معك بشكل مختلف لأنك قدمت شكوى.

ونحن نسعى للاستجابة لشكواك بأسرع وقت ممكن، بغض النظر عن الموضوع أو طريقة تواصلك معنا.

كيف تقدم ملاحظة أو شكوى

  • تواصل معنا بإرسال رسالة عبر البريد الالكتروني إلى info@tn.britishcouncil.org
  • اتصل بنا على300 145 71 261+
  • أرسل ملاحظتك أو شكواك عبر البريد العادي إلى العنوان التالي: المجلس الثقافي البريطاني، 87 شارع محمد الخامس، بلفيدير، 1002 تونس.

المعايير

نسعى للإستجابة لملاحظتك أو شكواك خلال ثلاثة أيام عمل.

نسعى للتعامل مع ملاحظتك والرد عليك أو حل الشكوى المقدمة خلال 10 أيام عمل.

سوف نبقيك على إطلاع بالتقدم الحاصل فيما يتعلق بشكواك.

كيف تزودنا بملاحظات مفيدة

حتى تكون ملاحظتك أو شكواك مفهومة تماماً ويتم حلها بسرعة وسهولة، يرجى أخذ النقاط التالية بعين الاعتبار عند تقديم ملاحظاتك:

  1. الرجاء تزويدنا بملاحظاتك بأسرع وقت ممكن حتى نتمكن من حل مشكلتك بسرعة.
  2. كن واضحاً قدر الامكان في شرح ملاحظتك أو شكواك حتى نتمكن من فهم المسألة ونتأكد من عدم تكرارها.
  3. يرجى إعلامنا إذا كانت لديك أية اقتراحات حول كيف يمكننا مساعدتك في حل مشكلتك.
  4. يرجى الاستماع لما يقوله فريق خدمة العملاء عن المشكلة التي تواجهها.
  5. حاول أن تبقى إيجابياً، حتى لو كنت محبطاً.
  6. حاول ألا تصرخ عندما تتحدث مع فريق خدمة العملاء لأن ذلك يجعل من قدرتهم على مساعدتك أكثر صعوبة.
  7. شكراً لك على تقديم المساعدة! إن جميع ملاحظاتك قيّمة بالنسبة لنا وتساعدنا على تحسين خدماتنا وتجربتك معنا.